تحميل  برنامج فوتوشوب Photoshop CC 14عربي

ÊÚáíÞ æÇÍÏ


أطلقت شركة ادوبي Adobe اصدارا جديد من برنامج الفوتوشوب يحمل اسم Photoshop CC 14. الاصدار الجيدد من البرنامج تمت اضافة الكثير من الميزات عليه ليكون مميزا عن الاصدارا السابقة والتي كانت تحميل اسم CS واخرها الاصدار رقم CS6 الشهير. البرنامج احترافي, فهو يحتاج الي تدريب وشروحات لكي تتمكن من اجادته

 يعتبر برنامج فوتوشوب من أشهر البرامج لتحرير الصور و إضافة ماتيرات لجعلها أكتر جاذبية ، وهو الأكتر شعبية في العالم بأسره لأنه يتطور باستمرار، إذ يستعمله مصورون و مطورو الويب كما أنه يستخدم كذلك في ميدان الطباعة .

1 - التحرير الصور : 
    يتوفر برنامج فوتوشوب على الأدوات أساسية  لتحرير الصور. حيت يمكنك تعديل عليها بجودة عالية إذ يتوفر على أدوات متطورة لمعالجة الصور و بعض التأثيرات لجعل الصورة أكتر إحترافية .

2 - ميزات متقدمة :
    برنامج فوتوشوب به مميزات كتيرا و قوية تمكنك من تحويل صورة عادية إلى صورة إحترافية جدا . و يمكنك كذلك إضافة مميزات أخرى عن طريق تحميلها فقط قم بالبحث في الإنترنت على " Photoshop Plugin" بهذه الكلمة السحرية ستجد الكتير من التأتيراتالمدهشة تستطيع إضافتها إلى فوتوشوب و من هذه الإضافات توجد أداة ColorEfex Proو غيرها من الأدوات الأخرى ..
 

3-  متطلبات النظام في Photoshop CS6

Windows

  • معالج Intel® Pentium® 4 أو AMD Athlon® 64
  • Microsoft Windows 7 مع Service Pack 1. تدعم تطبيقات Adobe® Creative Suite® 5.5 وCS6 أيضًا نظام التشغيل Windows 8. لمزيد من المعلومات حول دعم نظام التشغيل Windows 8، راجع الأسئلة المتداولة حول CS.*
  • غيغابايت واحد من ذاكرة الوصول العشوائي
  • غيغابايت واحد من المساحة المتوفرة على القرص الثابت للتثبيت؛ مساحة حرة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على أجهزة التخزين المحمولة القابلة للإزالة)
  • شاشة عرض 1024‏ × 768 (نوصي بشاشة 1280‏ × 800) مع ألوان ‎16-bit وذاكرة VRAM بسعة 256 ميغابايت (نوصي بسعة 512 ميغابايت)
  • نظام يدعم OpenGL 2.0
  • محرك أقراص DVD-ROM
لا يعمل البرنامج دون تنشيطه. يجب أن يتوفر لديك اتصال سريع بالإنترنت كما يجب إكمال عملية التسجيل لتنشيط البرنامج والتحقق من صحة الاشتراكات والوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت.† لا يتوفر خيار التنشيط عبر الهاتف.


4 - اللغات :
    يتوفر برنامج فوتوشوب على 20 لغة مختلفة وهي الصينية المبسطة ،الصينية التقليدية ،التشيكية ،الدانمركية ،الهولندية ،الفنلندية ،الفرنسية ،الألمانية ،المجرية ،الإيطالية ،اليابانية ،الكورية، النرويجية، البولندية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية، السويدية، الرومانية، التركيةوالأوكرانيةوتمت إضافة العبرية و العربية كذلك من فوتوشوب CS6


5 -
الحجم :    حجم Photoshop كبير جدا مقارنتا بالبرامج الأخرى المنافسة له ، و هدا راجع الى تأتيرات و إضافات التي يحتويها ، فحجم فوتوشوب ما بين 700MB و 1,36GB حسب إصدار .
6 - 
الثمن :  
    برنامج فوتوشوب غير مجاني و هدا راجع الى مميزات الكتيرا و القوية التي يحتويها ، فثمن فوتوشوب ما بين $ 10 و $ 20  لشهر .

هناك تعليق واحد: